اغلاق
ادارة التربية والتعليم بمنطقة الطائف - بنات
 

الافتتاحية: مرحبا بكم في بوابة التدريب الإلكترونية الخاصة بمحافظة الطائف والتي ستكون بمشيئة الله همزة وصل بيننا وبين الميدان التربوي بحيث تستطيع كل معلمة التسجيل ببرامج التدريب التربوي المطروحة خلال الفصل الدراسي , ولمديرة المدرسة تسجيل معلمتين فقط في كل برنامج . سائلين المولى عز وجل أن يعين الجميع وأن يسدد الخطا. وصلى الله على محمد.





 

جديد التدريب:

● إعلان هام : تم الغاء برنامج العلوم الشرعية التطوير المهني لمعلمات النظام الفصلي لعدم وجود احتياج وحل برنامج الكفايات الاساسية لمعلمة العلوم الشرعية في تاريخة لذا وجب التنويه

● نرجو من الجميع تحديث أرقام الهاتف الجوال في بوابة التدريب الالكترونية حيث سيتم تفعيل رسائل الجوال في القبول في برامج التدريب بدءٍ من 2/1

● أخواتي المدربات نرجو منكن الحرص على متابعة قبول المتدربات حيث سيتم تفعيل خدمة رسائل الجوال للمتدربات المقبولات في البرامج التدريبية قبل بدء البرنامج بيوم واحد فقط .

● إعلان هام: تم تأجيل برنامج "تطبيقات الآيباد في مراكز مصادر التعلم (أمينات مراكز مصادر التعلم)" والمقرر عقده في الثاني من محرم إلى وقت لاحق ..

● إعلان هام: تم تأجيل برنامج (التربية الفنية المنظمة) والذي كان من المقرر إقامته (في الفترة من الأحد الموافق 26 / ذو القعدة/ 1435هـ إلى الخميس 1 / ذو الحجة / 1435هـ) ؛ نظرًا لتزامن موعد البرنامج مع الاحتفال باليوم الوطني فقد تم ترحيله إلى الفترة من 8-12 / صفر/ 1436هـ ..

● أخواتنا المدربات شركاء النجاح وقادة التطوير نرجو من الجميع الإلتزام بعدد المتدربات في كل برنامج تدريبي وهو خمسة وعشرون متدربة فقط بما في ذلك الإحتياط شاكرين تعاونكم

● هـااااام جدا : نود أن نلفت انتباه أخواتنا الفاضلات مديرات المدارس والمعلمات من كافة التخصصات أن برنامج ( التطوير المهني للمعلم / التخطيط للفهم )هو ذاته برنامج (تهيئة المعلم الجديد)نرجو التنبه مع الشكر .

  أهداف التدريب:

1 ـ تحسين أداء المعلم , وتطوير قدراته ,مما يساعد في رفع الروح المعنوية لديه .2 ـ تنمية بعض الإتجاهات الإيجابية , نحو العمل والعلاقات الإنسانية بين العاملين . 3 ـ تهيئة الموظفات لإتباع أسلوب جديد في العمل , وإستعمال تقنيات حديثة . 4 ـ تفادي الأخطاء في الاعمال والإقلال منها ما أمكن , والحفاظ على الوقت والجهد والمال .



 
  بوابة التدريب التربوي برعاية شبكة صحارى نت                                تحليل نظم ا. أحمد العمرى